نيكون كولبيكس L340 20.2 ميجابيكسل كاميرا بوينت اند شوت

 

كاميرا نيكون كولبكس Coolpix مميزة كلاسيكية التصميم، والتي تُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من الصور الرائعة والنابضة بالحياة بكل سهولة، وذلك بفضل تجهيزها بمستشعر بدقة 20.2 ميجابكسل وبقدرة على التكبير البصري تصل إلى ×28 قابلة للزيادة إلى 56×. سيكون بإمكانك إستخدام كاميرا نيكون كولبكس Coolpix لإلتقاط مقاطع الفيديو العالية الوضوح بمنتهى السهولة، كما وأن أدائها العالي لتقليل الإهتزازات يضمن لك إلتقاط ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو العالية الوضوح على كل مستويات التكبير. هل تريد المزيد؟ تم تجهيز هذه الكاميرا بمسكة محكمة تعمل على تقليل إهتزازها، كما وتم تجهيزها بخاصية الاختيار التلقائي للمشهد التي تعمل على ضبط إعدادات الكاميرا بالشكل الذي يتناسب مع المشهد الموجود أمامك، بالإضافة إلى أنها تُتيح لك فرصة إنشاء اللقطات الرائعة على شاشة الكاميرا الكبيرة بقياس 3 انش من نوع ال سي دي، والتي تمتاز بوضوحها البالغ 460 نقطة. سجل كل ما تشاء من اللحظات المميزة في حياتك مع هذه الكاميرا الرائعة بمنتهى البساطة ودون بذل الكثير من الجهد.

هيكل الكاميرا كاميرا نيكون كولبكس Coolpix :
كاميرا نيكون كولبيكس L340 Physical Features
المميزات الرئيسية
عدسة NIKKOR
تقريب رقمي 4x
f/3.1-5.9
3 بوصة
كاميرا نيكون كولبيكس L340
عدسة نيكور بتكبير بصري ×28
مع هذه الكاميرا، سيكون بإمكانك إلتقاط تعابير وجه احبائك بنفس سهولة إلتقاط المشاهد البعيدة عنك، وذلك بفضل عدسة نيكور ذات قدرة التكبير البصري البالغة 28×، والتي سيكون بإمكانك العمل على زيادتها إلى ما يصل إلى 56× لتوفر لك تغطية تبلغ 22.5 إل 630 ملم.

كاميرا نيكون كولبيكس L340
استخدام سهل للغاية
تم تزويد هذه الكاميرا بمسكة مريحة وبسيطة للغاية تضمن لك عمل الكاميرا بمنتهى السلاسة والبديهية، كما وسيكون بإمكانك العمل على التحويل ما بين وضعي الصور والفيديو بلمسة زر واحدة فحسب.

كاميرا نيكون كولبيكس L340
مستشعر صور سي سي دي 20 ميجابكسل
تم تزويد هذه الكاميرا بمستشعر سي سي دي عالي الحساسية بدقة 20 ميجابكسل، والذي يُتيح لك إمكانية إلتقاط كل ما تشاء من التفاصيل الرائعة بمنتهى السهولة. سيكون بإمكانك العمل على تكبير الصور الملتقطة دون فقدان تفاصيلها المختلفة بفضل هذا المستشعر العالي الدقة.

كاميرا نيكون كولبيكس L340
تغطية واسعة الزاوية
مع هذه الكاميرا الرائعة، ستكون دوماً قريباً إلى الحدث مهما كان الوضع؛ فهي مجهزة بعدسة تُتيح لك إمكانية إلتقاط الصور الواسعة المدى بكل سهولة وسرعة ممكنة.

كاميرا نيكون كولبيكس L340
تقنية في ار عالية المستوى
تم تزويد هذه الكاميرا المميزة بمسكة تُتيح لك إمكانية حمل الكاميرا بكل سهولة لتقليل تأثير الإهتزاز عليها، ومع تقنية في ار المتطورة، تضمن لك الكاميرا الحصول على صور خالية من التشويش في كل مرة تريد فيها التصوير.

كاميرا نيكون كولبيكس L340
التقط الافلام العالية الوضوح بكل سهولة
لن يكون بإمكانك إستخدام هذه الكاميرا لإلتقاط الصور الثابتة والمميزة فحسب، بل وسيكون بإمكانك ايضاً إستخدامها لإلتقاط مقاطع الفيديو العالية الوضوح بدقة 720 بكسل ايضاً. سيكون بإمكانك التحويل إلى وضع الفيديو بمنتهى السهولة، وذلك باستخدام الزر المخصص لذلك الذي تم تزويد الكاميرا به.

تسوق اونلاين نيكون كولبيكس L340 20.2 ميجابيكسل كاميرا بوينت اند شوت 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com