تسوق اونلاين منتجات لوريال الاصليه L'Oréal

لوريال (بالفرنسية L’Oréal)، هي مجموعة صناعية فرنسية مدرجة في البورصة ومتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل والجمال ومقرها في بارس بضاحية كليشي. كرست لوريال أنشطتها في مجال مستحضرات التجميل التركيز على لون الشعر، العناية بالبشرة، الاحتماء من أشعة الشمس ،المكياج ،العطور والعناية بالشعر. تنشط لوريال في مجالات الأمراض الجلدية والأدوية، وهي أيضا صاحبة أعلى تكنولوجيا براءة اختراع النانو.
يعود تاريخ أصل لوريال إلى عام 1907، عندما وضع الكيميائي الفرنسي يوجين شايلار أصيل منطقة ألزاس تركيبة اصطناعية لصبغ الشعر، وتسمى هذه الصيغة لوريال، وهو اسم مستوحى من موضة تصفيفة الشعر في ذلك الوقت. في 30 يوليو 1909 أسس الشركة الفرنسية للصبغ الآمن للشعر صحبة أندريه سباري. في عام 1936، أصبحت شركة ذات مسؤولية محدودة، وفي عام 1939، أصبحت شركة محدودة واتخذت من لوريال اسما لها. قامت شركة نستله بشراء حصص فيها.

بعدما كانت لوريال تعنى فقط بمستحضرات تلوين والعناية بالشعر، بدأت العمل على مستحضرات تجميل أخرى. وصار للوريال ستة مراكز للبحث والتطوير في كل أنحاء العالم: اثنان منهما في فرنسا، وأخرى تتوّزع في الولايات المتحدة، واليابان، والصين، والهند. ودمجت لاحقاً مع عدد مهم مع مجموعة من شركات التجميل.

ووفقا لتقارير إعلامية تعد أكبر شركة مصنعة ومصدرة لمنتجات التجميل فى العالم، بإجمالى قيمة مبيعات سنوية وصلت 26 مليار دولار.

في عام 1920 كان عدد الموظفين في الشركة ثلاثة كيميائيين , و وصل عدد العاملين في عام 1950 إلي 100 كيميائي و بحلول عام 1984 وصل العدد إلي 1000 كيميائي , أما اليوم فقد وصل عدد الكيميائيين العاملين بشركة ” لوريال ” إلى 2000 موظف .

أبدعت ” لوريال ” في إنتاج صبغات تلوين الشعر بمختلف أنواعها و درجات ألوانها مما رسخ للشركة قاعده إجتماعيه قوية بين المستهلكين و في سوق صبغات الشعر , و سرعان ما تشعبت الشركة للخروج إلي غيرها من منتجات العناية بالبشرة و مستحضرات التجميل و أيضا مستحضرات العناية بالشعر.

تمتلك ” لوريال ” اليوم أكثر من 500 علامة تجارية و عدة اّلاف من المنتجات الفردية في جميع قطاعات أعمال أدوات الجمال و منتجات العناية بالجسم , حيث يتم توزيع منتجات ” لوريال ” أيضا في مجموعة متنوعة و واسعة من صالونات الحلاقة و محلات السوبر ماركت و منافذ بيع المستحضرات الصحية و الصيدليات .

في منتصف عام 2000 إختارت الشركة شعارا لها و هو ” لأنني أستحق ” , و تم تبديل هذا الشعار في أواخر عام 2009 إلي ” لأنك تستحقين ” , ثم أستبداله مره اّخري و تغييره إلي ” لأننا نستحق ” , حيث علق على هذه النقلات من شعارٍ إلي اّخر الدكتور ” ماكسيم تيتورينكو ” عالم النفس الشهير قائلا , أن تغيير شعار شركة ” اوريفليم ” إلي ” نحن ” يعطي شعور للمستهلك أنه مشترك مع الشركة بمعني أن الشركة و المستهلك وجهان لعملة واحدة , مما يعطي للمستهلك الراحه النفسيه و الطمأنينه لوثوقه في أن الشركة تعمل على رضائه التام .

كما تملك ” لوريال ” خط إنتاج لمنتجات الشعر و الجسم للأطفال تحت شعار ” لأننا نستحقه أيضا “.
وفي عام 2010 حدث في أندونيسيا طفرة نمو كبيره لشركة ” لوريال ” حيث أرتفعت نسبة مبيعات الوحدة إلى 61 % أو 28 % من مجمل صافي المبيعات.
اشهر منتجات لوريال
كرياتين لوريال
منتجات لوريال للتجاعيد
منتجات لوريال للشعر
منتجات لوريال للبشره
كريم لوريال كولاجين
كريم لوريال الليلي
معلومات عن كريم لوريال باريس
كريم لوريال للتبييض

تسوق اونلاين منتجات لوريال الاصليه عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين منتجات لوريال الاصليه عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين منتجات لوريال الاصليه عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين منتجات لوريال الاصليه عبر جادوبادو jadopado.com