دولتشي اند غابانا رائده الموضه وتشكيله جديده من ملابس واحذيه وشنط ومكياج

دولتشي آند غابانا هو أحد بيوت الأزياء الرائدة في عالم الموضة الحديث أسسها المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا ليحملا رؤيتهما في عالم الأزياء والتي تنادي بالتصاميم الأنثوية والتفاصيل الرومانسية. ستجدين الفساتين النهارية ذات الألوان الجريئة أو الدانتيل التقليدي٬ الموديلات المرصعة مع المجوهرات الذهبية وعصابات الرأس المميزة.

صمّم دولتشي آند غابانا أزياء مادونا لجولتها الغنائيّة بعنوان Girlie Show وفي سنة 1994، أطلق دولتشي آند غابانا خطّ D&G الذي ضمّ ملابس تناسب الشابات، لتصبح D&G سة 2012 ضمن خطّ Dolce & Gabbana من دون أن تستمر كماركة لوحدها.

لم يستمر دولتشي آند غابانا في تصميم فساتين الزفاف، فقد قدما فقط من سنة 1992 حتى 1998 مجموعات خاصة بفساتين الزفاف وكذلك الأمر بالنسبة إلى الخطّ الخاص بتصاميم المنزل التي تمّ إطلاقها سنة 1994 واستمرت فقط حتى سنة 1999. أما بالنسبة إلى خط النظارات الشمسية، فقد تمّ إطلاقه سنة 1998.

دولتشي آند غابانا اختارت مع بداية العام الجديد أن تحاكي المرأة المحجبّة، متوجّهة بالتالي إلى السوق العربيّة الأمر الذي يؤكّد المكانة المهمّة التي تحتلّها البلدان العربيّة على خارطة استراتيجيّة علامة دولتشي آند غابانا
قدّمت الدار الإيطاليّة بعض العباءات الراقية والكلاسيكيّة إذ تميّزت باللون الأسود، هذه العباءات التي أتت مزيّنة من الدانتيل الشفاف أي بقصّة الـ Laser Cut في الأسفل أو بقماش الحرير أو الجورجيت الناعم باللون الأسود.
ماكياج دولتشي آند غابانا مجموعة جديدة من المنتجات الحصرية والمحدودة تليق بجامعي التحف، مستوحاة من تراث الدار لتعكس أهم ما يجسد علامة دولتشي آند غابانا من ملامح، ألا وهو اللون الأحمر الأيقوني Iconic Red

أجمل التصاميم من فساتين السهرة الكبيرة ذات الأقمشة المطرزة والمزركشة، ومن فساتين الكوكتيل المتوسط الطول، والمعاطف الفاخرة، كما أحببنا المزيج بين النمط الكلاسيكي المترف المتمثل في الأقمشة الفاخرة البراقة والمشكوكة بحبات الكريستال وبين النمط العصري الذي بدا واضحاً في سترات الجينز، والسويتشيرات القطنية.

هناك ضمن الأزياء، الفساتين ذات الأقمشة الشيفون والدانتيل الشفاف وآخرى تناسب حفلات الكوكتيل مطبوع عليها نقشات ورموز تترجم الثقافة الإيطالية القديمة. ولم تنس Dolce and Gabbana تقديم مجموعة جديدة من الاكسسوارات الفريدة الشكل من حقائب وأحذية واكسسوارات الشعر ذات شكل عصري وحيوي .

هل شاهدتي احدث تشكيله احذية دولتشي اند غابانا نسائي Dolce Gabbana‎

 احدث تشكيله شنط دولشي جابانا Dolce & Gabbana 

 اخر تشكيله إكسسوارات مجوهرات فاخرة دولتشي أند جابانا Dolce Gabbana‎ 

تسوق اونلاين دولتشي جابانا عبر اوناس OUNASS.COM