احدث تشكيله ملابس واحذيه وشنط ومجوهرات وعطور دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

التميّز، الجودة، البراعة… ثلاث ركائز استندت إليها علامة بوتيغا فينيتا في تصاميمها، فوضعت معايير جديدة للفخامة منذ تأسيسها في فيتشنزا عام 1966، وأصبحت واحدة من أفضل العلامات الراقية في العالم، تسبغها التقاليد العريقة لحرفة صناعة الجلود في إيطاليا، وتتفوق باستخدامها لأجود أنواع الجلود الاستثنائية. كما ترفع الشركة شعار “عندما تكون أحرفك الأولى كافية” ما يعكس نهجها في التفرّد والثقة التي تنطبق على مجموعة المنتجات بأكملها. أما المتاجر فقد أخذت تصميمها عن المدير الإبداعي توماس ماير، الذي شيّدها بإتقان يلبي معايير بوتيغا فينيتا بحذافيرها، مما يمنح الزبائن رحلة تسوق عنوانها الرفاهية والخصوصية والراحة الكاملة.

الحرية والجودة العالية والحرفية هي صفات ماركة “بوتيغا فينيتا” فقد وضعت هذه العلامة قوانينها الثابتة في عالم الرقي والفخامة منذ تأسيسها سنة 1966 في فيسينزا. تتأصل جذورها في التقاليد الإيطالية وحرفية الجلد الأصلي، وهو اختصاص هذه العلامة. أصبحت بوتيغا فينيتا من أوائل الماركات العالمية في عالم الرفاهية والرقي. أما شعار العلامة “عندما تكتفي بأحرف اسمك الأولى” والذي يرمز للتفرد والثقة التي تنطبق على العديد من منتجاتها، منها أزياء النساء والرجال والمجوهرات الراقية والأثاث وغيرها. في حين أن بوتيغا فينيتا تستمر بالإزدهار، لكن جوهر ركيزة عملها الذي لا يتغير هو: حرفية عالية، تصاميم مبتكرة، خصائص عصرية، ومواد عالية الجودة. كما تعد بوتيغا فينيتا زبائنها بتوظيف الفن والموهبة في قطع إبداعية عريقة تأسر الأنفاس. حقاً، هنالك دمج واضح بين المصممين والفنانين في منهج بوتيغا فينيتا الراقي والذي يتمثل بتوقيع العلامة في القطع الجلدية.

توسّعت بوتيغا فينيتا نحو عالم المجوهرات، النظارات، العطور والأثاث، مع الاستمرار في تقديم مجموعات واسعة انتشرت عالميّاً من حقائب يد وأحذية وسلع الجلديّة صغيرة، كما أمتعة. كذلك، عرضت بوتيغا فينيتا مجموعتها الأولى للملابس الجاهزة للنساء عام 2005 وللرجال عام 2006. وفي السنة نفسها، تقديراً لأهميّة الحرف اليدويّة التقليديّة وبسبب تضائل عدد الحرفيين في مجال صناعة السلع الجلديّة في إيطاليا، افتتحت الدار معهد Scuola della Pelletteria، وذلك لتدريب ودعم الأجيال المستقبليّة من الحرفيين.

احدث تشكيله احذيه وجزم نسائيه من بوتيغا فينيتا للتسوق اونلاين Bottega Veneta

محافظ واكسسوارات وعطور دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

شنط ومحافط نسائيه فخمه من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

 ملابس دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

  لافضل اسعار  بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

تسوق اونلاين  بوتيغا فينيتا Bottega Veneta  عبر امازون AMAZON.COM

تسوق اونلاين  بوتيغا فينيتا Bottega Veneta  عبر اناس Ounass.COM

تسوق اونلاين  بوتيغا فينيتا Bottega Veneta  عبر سوق Souq.COM