احدث تشكيله ازياء ايميليو بوتشي Emilio Pucci

حمل إميليو بوتشي لقب “أمير الرسومات” بعد أن بدأ حياته المهنية في أواخر الأربعينات من القرن الماضي، محدثاً ثورة في عالم الملابس بفضل رسوماته الملونة المبدعة والمسجلة كعلامة تجارية. تمازج الألوان في تصاميم بوتشي الواضحة للعيان إثارة للعاطفة وفرصة لإبقاء التصميم بسيطاً نسبياً. ويعود الفضل في إدخال حواف راقية وشبابية داكنة إلى العلامة إلى المدير الفني والإبداعي منذ عام 2008، بيتر دونداس، وقد تناغمت تلك الحواف بشكل رائع مع ألوان بوتشي المتألقة.

تأسس بيت أزياء اميليو بوتشي عام 1951 ومع تولي ماسيمو جيورجيتي المسؤولية ترقبي الطبعات الملونة المبهجة المشهورة بها هذه الماركة مع روح الانتعاش والروح الشبابية التي تخطف الأنظار. انتقي ما يعجبكِ من بين المعاطف والفساتين القصيرة إضافةً إلى أزياء السهرة الشفافة المُرصعة بالترتر ومستلزمات الشاطئ.

ايميليو بوتشي ماركة إيطالية عالمية تتميز بالأشكال الهندسية المختلفة المطبوعة على الأقمشة والألوان البراقة، وتحتوي ألبسة ، نسائية جاهزة واكسسوارات وأحذية وحقائب

Don Emilio Pucci, Marchese di Barsento was a Florentine Italian fashion designer and politician. He and his eponymous company are synonymous with geometric prints in a kaleidoscope of colors.

احدث تشكيله احذيه وجزم ماركه اميليو بوتشي Emilio Pucci

احدث تشكيله محافظ وشنط ماركه اميليو بوتشي Emilio Pucci

احدث تشكيله ملابس حريمي اخر موضه ماركه ايميليو بوتشي Emilio Pucci

نظارات شمسيه فاخره ماركه اميليو بوتشي Emilio Pucci

احدث تشكيله نظارات رجالي ماركه اميليو بوتشي Emilio Pucci

تسوق اونلاين ايميليو بوتشي Emilio Pucci عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين ايميليو بوتشي Emilio Pucci عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين ايميليو بوتشي Emilio Pucci عبر اوناس Ounass.com