احدث تشكيله ازياء جيمي تشو Jimmy Choo

جيمي تشو هي علامة تجارية مشهورة عالمياً في مجال الإكسسوارات تأسست عام 1996، ومع تولي ابنة أخيه ساندرا تشو المسؤولية الآن، تستمر هذه العلامة التجارية التي تتخذ من لندن مقراً لها في تصميم تشكيلات ساحرة من الاكسسوارات. ترقبي تحديثات الموسم الجديد لصندل لانس٬ حذاء رومي العالي الكعب وحقيبة يد كاندي وهي الأكثر رواجاً.

جيمي تشو هي علامة تجارية راقية تتميز بالبريق الأخاذ والأناقة الواثقة، كانت قد تأسست عام 1996 كشركة للأحذية الفاخرة، قبل أن تصبح اليوم موطناً للعديد من الأزياء والأحذية النسائية، حقائب اليد، البضائع الجلدية الصغيرة، الأوشحة، النظارات، الأحزمة، العطور والأحذية الرجالية. وتشرف على تصاميمها المديرة الإبداعية ساندرا تشوي، التي تحمل رؤية للارتقاء بالعلامة التجارية حتى تصبح أكثر العلامات رقياً في العالم.

واخيرا أعلنت مجموعة “مايكل كورس” الأمريكية عن شراء العلامة البريطانية الفاخرة في عالم الأحذية “جيمي تشو” مقابل 896 مليون جنيه استرليني (1.2 مليار دولار).

وظهرت أحذية جيمي تشو في المسلسل التلفزيوني الناجح “الجنس والمدينة” الذي عُرض في التسعينيات من القرن الماضي، ولا يزال يرتديها المشاهير من أمثال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ومغنية البوب الأمريكية بيونسيه، بالإضافة إلى نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر.

وقالت ليزا أرمسترونج، مديرة قسم الموضة في صحيفة “ديلي تليغراف” إن “بعض العلامات التجارية الأخرى أصبحت مبتذلة بسبب كثرة ظهورها في الأعمال الفنية لكن جيمي تشو استطاعت أن تخطف الأضواء وتظل تحظى بالاهتمام ولم تصبح مطلقا (منتجا) مبتذلا.”

وأضافت: “إن (جيمي تشو) لا يزال الحذاء المفضل لنجوم الأوسكار”.

وتوقعت مايكل كورس أن تحقق صفقة الاستحواذ على جيمي تشو عددا من الفوائد من بينها “فرصة زيادة مبيعات جيمي تشو إلى مليار دولار”، و”تحقيق محفظة استثمارية (لمايكل كورس) أكثر توازنا من خلال المزيد من تنويع المنتجات.”

وقالت إن جيمي تشو لديها أيضا الفرصة لتحقيق النمو في قطاع الأحذية الفاخرة للرجال بالإضافة إلى الدخول إلى أسواق عالمية “خاصة السوق الآسيوي سريع النمو”.

تشكيله شنط حريمي فاخره من جيمي تشو Jimmy Choo

احدث تشكيله احذيه حريمي فاخره من جيمي تشو Jimmy Choo

احدث تشكيله نظارات جيمي تشو Jimmy Choo

  لافضل اسعار ازياء جيمي شو

تسوق اونلاين ماركه جيمي شو عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين ازياء جيمي شو عبر اوناس Ounass.com

تسوق اونلاين ازياء جيمي شو عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين ازياء جيمي شو عبر نمشي Namshi.com