احدث تشكيله شنط وملابس ازياء موسكينو MOSCHINO

منذ نشأته عام 1983 على يد فرانكو موسكينو، يجمع بيت الأزياء الإيطالي موسكينو في أزيائه المتعة مع الفخامة. الآن وبعد أن تولى إدارتها المصمم الأمريكي جيريمي سكوت، ستجدين مزيد من الملابس المغطاة بالشعارات والاكسسوارات السيريالية التي يعشقها متابعات ماركة موسكينو.

موسكينو  هي دار تصميم أزياء و شركة مصنعة للأزياء النسائية و الرجالية و الأطفال. تأسست في العام 1983 من طرف فرانكو موسكينو. تشتهر أزيائها بالإبداع و تنوع الألوان. بعد وفاة موسكينو عام 1994، تولت مساعدته روسيلا جارديني مديراً إبداعياً. بينما انضمت العلامة التجارية إلى مجموعة إيفي في 1999.

تحتل موسكينو موقعاً هاماً على ساحة الموضة العالمية، بفضل تاريخها واستمراريتها وثباتها على التميز. وتضع علامتا “موسكينو تشيب آند شيك” و”لوف موسكينو” التابعتين للعلامة الأم موسكينو بصمتيهما من خلال إبداع يمنح الكلاسيكية تعريفاً جديداً ويجعل من التعابير الساحرة والأناقة قوة لهما. وقد تم تعيين جيريمي سكوت مديراً إبداعياً للعلامة التجارية في أكتوبر عام 2013، وقد ظهر أول مرة مع مجموعة خريف وشتاء 2014-2015 التي عُرضت خلال أسبوع الموضة في ميلانو خلال فبراير 2014. وهذا التعيين يحترم جوهر العلامة التجارية، إذ يمثل جيريمي سكوت شخصاً محترفاً بالتواصل المعاصر، ومصمماً قادراً على إعادة تعريف هوية وجوهر موسكينو.

تشكيله فخمه من شنط موسكينو MOSCHINO

احدث تشكيله شنط ماركه موسكينو MOSCHINO

لافضل اسعار ازياء ماركه موسكينو MOSCHINO

تسوق اونلاين ازياء موسكينو عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين ازياء موسكينو عبر اوناس Ounass.com

تسوق اونلاين ازياء موسكينو عبر نمشي Namshi.com

تسوق اونلاين ازياء موسكينو عبرسوق Souq.com