ماركه ام2ماليتير |احدث تشكيله ازياء ام2ماليتير m2malletier

تأسست في عام 2012، إم 2 ماليتير هي علامة تجارية خاصة بحقائب اليد الفاخرة المصمصة والمصنوعة يدوياً في برشلونة. مستوحاة من الفنون المعمارية وروح التاريخ، حيث تنتج المقبض المعدني الذي يحمل اسم العلامة التجارية وفن التفاصيل الدقيقة المستوحى من الدروع المستخدمة في العصور الوسطى والأدوات الطبية. إلى جانب تشكيلة من الألوان الكلاسيكية ذات اللمسة الجمالية الرائعة.

 تعد إم2ماليتييه واحدة من أشهر علامات تصميم الحقائب الفاخرة على مستوى العالم، تأسست إم2ماليتييه في مدينة برشلونة بإسبانيا ومازالت العلامة المرموقة تطلق أزيائها الفاخرة من هناك. تتمحور فلسلفة إم2ماليتييه على إعادة إحياء أساليب لمصممين أزياء عظماء أمثال جون-ميشيل فرانك، والمصمم الكاتالوني الشهير ريكاردو بوفيل.

تعمل إم 2 ماليتير على دمج أفضل ما في الحقبتين التاريخيتين معاً وهما التقليلية (التبسيطية) والسيريالية. لطالما كانت تصميمات إم2ماليتييه تجسد الرؤية التي تتبناها العلامة، وهي إستيحاء العناصر الفنية والجمالية من تصميمات المهندسين التشكيلين ومختلف أنواع الفنانين على مدار العصور المختلفة خاصة العصور الوسطى التي نجد الكثر في تصميمات إم2ماليتييه ما يعبر عنها مثل أنماط وأشكال الدروع والعديد من الأشكال التي تمثل هذه الحقبة من الزمن. ما يلفت الإنتباه بشدة هو أن العلامة تحاول دائماً بجهد كبير أن تربط الماضي بالحاضر حيث أن التصميمات تحمل لمسة شديدة الوضوح لعدد من الأعمال الفنية التي تنتسب للقرن العشرين، وايضاً بعضها مستوحى من أعمال وتأثير شخصيات عظيمة من القرن العشرين أمثال الكونيسة ماري لوري دي نواي.

احدث تشكيله شنط حريمي ام2ماليتير m2malletier

تسوق اونلاين ازياء روجر فيفييه عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين ازياء روجر فيفييه عبر نمشي Namshi.com

تسوق اونلاين ازياء روجر فيفييه عبر اوناس Ounass.com