طائرة باروت ديسكو اف بي في بدون طيار Parrot DISCO FPV

قم بتجربة الطيران بطائرة ثنائية المقاعد مع طائرة باروت ديسكو اف بي في PF750001AA بدون طيار. تاتي طائرة باروت ديسكو اف بي في مجهزة بتقنيات متطورة لتحظى برحلات جوية واقعية للغاية. يمكن لطائرة باروت ديسكو اف بي في ان تطير بسرعة قصوى مدهشة تصل الى 80 كم في الساعة. تشتمل هذه الطائرة على كاميرا مدمجة يمكنها ان تسجل مقاطع الفيديو بدقة وضوح 1080 بكسل، ومن ثم تخزينها على ذاكرة التخزين الداخلية 32 جيجا الخاصة بهذه الطائرة. كما ويمكن لهذه الطائرة ان تبث مقاطع الفيديو مباشرة بجودة 360 او 720 بكسل مباشرة على هاتفك الذك، والتي يمكنك مشاهدتها من خلال نظارات مقصورة القيادة باروت Parrot CockpitGlasses. يمكنك الاستمتاع بمنظور المشاهد الاول من خلال نظارة مقصورة القيادة هذه، وتجربة احساس فائق الروعة لرحلة جوية لطائرة ذات مقعدين. تحتوي هذه الطائرة على وحدة المعالجة المركزية كورتكس A9 ثنائية النواة، والتي تنفذ بدقة جميع الاوامر الموكلة اليها.

الهيكل
Physical Features
المميزات الرئيسية لطائرة باروت ديسكو اف بي في
750 غرام
محرك 1280 كيلو فولت
نظام تحديد مواقع مدمج
وحدة معالجة مركزية كورتكس A9 ثنائية النواة
بطارية 2700 ملي امبير في الساعة / 25 امبير ليثيوم بوليمر ثلاثية الخلايا
باروت ديسكو اف بي في طائرة بدون طيار – PF750001AA
التحليق، الانزلاق، والدوران دون الحاجة الى التوقف
لقد تم صناعة الهيكل الهوائي لطائرة باروت هذه من الكربون الخفيف ومادة البولي بروبيلين Polypropylene الموسع. تعمل الاجنحة الثابتة لطائرة باروت ديسكو على ضمان تحليقها مثل الطائرة الحقيقية تماما، فضلا عن اضفاء مظهر جميلا للغاية. وبفضل نظارة مقصورة القيادة باروت Parrot Cockpitglasses، سيكون بوسعك مشاهدة منظر التحليق من منظور المشاهد الاول First Person View، والتي من شانها ان تمدك بمتعة غامرة للغاية. سيكون بوسعك مع هذه الطائرة التناوب بين الخطوط المستقيمة والمنعطفات، والانزلاق، والغوص الى الاسفل، والتسريع، والصعود الى الاعلى، كل ذلك بينما تشاهد عرض التحليق من خلال نظارة مقصورة القيادة Cockpitglasses.

التحليق لمدة اطول وبشكل اسرع
تشتمل طائرة باروت ديسكو Parrot Disco بدون طيار على بطارية طويلة الامد، والتي تمكن الطائرة من التحليق في الجو لمدة تصل الى 45 دقيقة في كل مرة تقوم بشحنها بشكل كامل. سيكون بوسعك ان تحظى باحساس التحليق الممتع حيث يمكن لهذه الطائرة ان تصل الى سرعة قصوى اثناء التحليق تصل الى 80 كم في الساعة. تشتمل هذه الطائرة على اتصال واي فاي WiFi مثالي وامن، والذي يمكنك من قيادة هذه الطائرة عن بعد من خلال وحدة التحكم باروت سكاي كونترولر Parrot Skycontroller 2 لمسافة تصل الى 2 كم. كما يقوم اتصال الواي فاي هذا ببث مقاطع الفيديو الحية التي تسجلها كاميرا الطائرة مباشرة الى هاتفك الذكي. كل ما سوف تحتاج اليه هو تطبيق فري فلايت برو FreeFlight Pro على هاتفك الذكي، لتتمكن حينئذ من الاستمتاع بمقاطع الفيديو بجودة اتش دي HD على هاتفك الذكي بشكل رائع.

لافضل اسعار طائرات باروت 

تسوق اونلاين طائره باروت عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين طائره باروت عبر سوق  souq.com

تسوق اونلاين طائره باروت عبر اجوميا jumia.com