احدث تشكيله ازياء ماركه نيكولاس كيركوودNicholas Kirkwood

سيمنحكِ مصمم الأحذية البريطاني نيكولاس كيركوود بتصاميمه الأصلية والكعوب اللؤلؤية المشهورة طلة مميزة عن الجميع. تُضيف هذه الماركة تفاصيل مختلفة إلى الأحذية اللوفرز٬ الأحذية عالية الكعب والأبوات ذات التصميم الكلاسيكي وُلد نيكولاس كيركوود في شهر يوليو سنة 1980 في مدينة مونستر في ألمانيا ودرس مادة The Fine Art foundation في جامعة Central Saint Martins، هذه الجامعة التي قصدها أيضاً المصمّم ألكسندر ماكوين، وذلك سنتي 1988 و1989.

افتتح كيركوود سنة 2009 أوّل متجر له في لندن وفي أواخر السنة هذه، تعاون كيركوود مع سواروفسكي وصمّم مجموعة خاصّة بهذه الدار.

نجحَ المصمّم نيكولاس كيركوود Nicholas Kirkwood في أن يصنع لنفسه شهرة واسعة في عالم الموضة بإصداراته من الأحذية المُبتكرة وإستخدامه للخطوط الهندسية الحادة

يقول كيركوود عن تصاميمه في مجال الأحذية أنها مشاكسة وأنثوية على السواء، وهو يبحث عن إلهامه في كل ما يحيط به.. وقد يجده في القطع الفنية، والمعزوفات الموسيقية أو حتى في شيء غير اعتيادي قد يواجهه صدفة. المهم بالنسبة إليه هو توجيه الإلهام واستخدامه بطريقة مناسبة لاستخراج فكرة أو موضوع معيّن يتم توظيفهما في مجال تصميم الإكسسوارات.

المعروف عن كيركوود البريطاني الأصل أنه يبرع في تصميم الأحذية الغريبة التي تتهافت على اقتنائها نجمات العالم أمثال ساره جيسيكا باركر وهيفاء وهبي. وهو في مجموعة The 10 Collection التي أطلقها بمناسبة الاحتفال بالعيد العاشر لعلامته، بحث عن مصدر إلهامه في ألعاب الأطفال التقليدية منها والإلكترونية.

احدث تشكيله احذيه ماركه نيكولاس كيركوود

لافضل اسعار ماركه  نيكولاس كيركوود

تسوق اونلاين ماركه  نيكولاس كيركوود عبر امازون Amazon.com

تسوق اونلاين ماركه  نيكولاس كيركوود عبر نمشي Namshi.com

تسوق اونلاين ماركه  نيكولاس كيركوود عبر سوق  Souq.com