قلاده واسوره الطاقه الكونيه واسعارها والبيوجيوميتري

شهدنا وسمعنا في الاونه الخيره الكثير عن الطاقه الكونيه وعلوم الطاقه الكونيه واساور وقلادات الطاقه والجدل حول فعاليتها والبحث عن اسعارها وكيفيه الحصول عليها .

البيو جيوميتري او علم الهندسه الرياضيه هي فرع من فروع الرياضيات المعنية بدراسة الأشكال، وقياسالحجوم والمساحات، ودراسة هندسة الفضاء. ويسمى من يدرس في مجال هذا العلم مهندساً رياضياً. ولقد نشأ هذا العلم في الحضارات القديمة باعتباره مجموعة من العلوم العملية حول الأطوال، والمساحات, والحجوم، على يد مجموعة من العلماء الغربيين القدامى مثل طاليس (القرن السادس قبل الميلاد). وبحلول القرن الثالث قبل الميلاد وضع إقليدس المسلمات الأساسية في علم الهندسة الرياضية، حيث أصبحت الهندسة الإقليدية معياراً لقرون طويلة. وبعدها طور أرخميدس تقنيات بارعة في حساب المساحات والحجوم، بطرق كثيرة مثل التكامل. وأصبحعلم الفلك، وخاصة تحديد مواقع النجوم والكواكب في السماء ووصف العلاقات بين حركة الكواكب، أحد أهم مجالات التساؤلات الهندسية خلال الألفية ونصف الألفية التاليين.
علم البايوجيوميترى يختص بمسارات الطاقة الموجودة فى الارض والتى من شانها التأثير على الانسان وما يتعلق به من امراض ناتجة عن خلل فى نظامه الحيوى.
يعمل هذا العلم على حماية الانسان من التلوث البيئى سواء كان مرئيا أو غير مرئى . مثال لذلك المجالات الكهرومغناطيسية و الاشعاعات السرطانية.

ميزان الطاقة هي التكنولوجيا التي تستخدم الترددات التي تتفاعل مع الجسم والتي بدورها تقوم بموازنة الطاقة في الجسم، فلقد صممت لتساعد الرياضيين في اداء تمارينهم بشكل أفضل وأكثر مرونة، بلاإضافة أنها تساعد الأناس العاديين في أداء عملهم بكل سلاسة ومرونة
فقد إستطاع الدكتور المهندس إبراهيم كريم الوصول إلى مكونات الطاقة المنظمة بواسطة علم القياس “الراديوستيزيا” بعد أن قام بتطوير الجانب العلمى فيه . وهكذا إستطاع الإستفادة من الطاقة المنظمة بطريقة علمية تكمل فيها كل من الفيزياء الكمية والكفية بعضهما البعض . وبالتالى إستطاع الربط بين عناصر الكون المختلفة بطريقة علمية حديثة .

أثبتت الدراسات والأبحاث مدى معرفة المصريين القدماء بهذا العلم و وتجلت هذه المعرفة واضحة فى بناء الأهرامات حيث أنها شيدت لتوافق نظام هندسى حيوى الهدف منه المساعدة على الحفاظ على جثث الأموات دون حدوث عملية التحلل لها لفترات طويلة . هذا البناء الهندسى رغم بساطته إلا إنه لم يستطع أفضل العلماء من شتى بقاع الأرض ولا أقوى برمجيات الحاسب الألى على الوصول إلى كيفية بنائه . والأن توصلوا إلى أن مجرد الشكل الهرمى يكمن ورائه سر يتمثل فى وجود مجال كهرومغناطيسى تبلغ قوتة13.000 جاوس يمنع أى شئ من التلف.
وقد وصف مؤرخو الاغريق الذين قاموا بزيارة مصر وزيارة معهد ايمنحوتب‏,‏ وكان يشرف علي ادارته الكهنة العلماء وصفوا المعهد بأنه كان يعالج الناس بالموسيقي والالوان والروائح والاعشاب بالاضافة الي الاشكال الهندسية.

منتجات الطاقه والبيوجيومتري والاشكال الهنسيه المختلفه

تسوق اونلاين قلاده واسوره الطاقه عبر جوميا  jumia.com

تسوق اونلاين قلاده واسوره الطاقه عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين قلاده واسوره الطاقه عبرامازون amazon.com