تسوق ماكينه قهوه سبرسو يدوي ماركه بياليتي الوان بافضل سعر

تتميز الة تحضير الاسبريسو من بياليتي بانها سريعة في تحضير القهوة. استمتعي في تحضير كوب القهوة خاصتك عبر استخدامك لالة تحضير الاسبريسو هذه من بياليتي بتصميمها الرائع.توفر لك الة تحضير الاسبريسو 7008 من بياليتي المتعة في احتساء قهوة لا مثيل لها كل يوم دون ان اية ضجة او فوضى في مطبخك. يضبط نظام التحكم ضغط تدفق المياه خلال مرورها على القهوة المطحونة، ليسمح لك بالاستمتاع بنكهة غنية ولذيذة من القهوة التي تعتليها الرغوة. سهولة عالية في اعداد كوبين بسعة 1,5 اونص خلال 4 او 5 دقائق من خلال استعمالك لالة تحضير الاسبريسو هذه. تتميز الة تحضير القهوة هذه بانها محفوفة بالالمنيوم من 8 جوانب، ليسمح بانتشار الحرارة فيها بشكل مثالي، وليزيد من لذة مذاق قهوتك. تم الجمع بين تصميمها البسيط والمبتكر وبين اداءها عالي المستوى، ليجعل هذه الالة قطعة لا غنى عنها لكل محبي القهوة.

تصميم مريح

تتميز الة تحضير القهوة من بياليتي بتصميمها الذي يحتوي على حجرتين لتحضير القهوة، بالاضافة لعملية الضغط السريع التي تحدث فيها ليمكنك من اعداد قهوتك خلال دقائق. وجود الغطاء الذي يعتليه ووجود فوهة السكب تجعلان الة تحضير الاسبريسو هذه مريحة وسهلة الاستخدام.

نقية كما يجب ان تكون

ان وجود الفتحة في الغطاء الذي يعتليها يساعد في خروج البخار المتكثف، وبهذا، لن تسقط قطرات الماء المكثفة داخل قهوتك وتفسدها. لتمنحك تجربة احتساء قهوة لا مثيل لها.

ماكينه قهوه سبرسو يدوي ماركه بياليتي الوان

تسوق اونلاين عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين عبر جوميا  jumia.com