احدث تشكيله ملابس وفساتين براندون ماكسويل Brandon Maxwell

براندون ماكسويل هي ماركة للملابس الجاهزة النسائية الفاخرة والتي تم إطلاقها في نيويورك عام 2015. انطلقت هذه الماركة من الرغبة في جعل المرأة تشعر بجمالها، جاذبيتها وقوتها طوال الوقت، بما يُقدمه من أزياء خادة، أنيقة ومصممة بمهارة. بتركيزه على الحرفية العالية في تصاميمه، يتم تصميم وتصنيع تشكيلاته في نيويورك

افتتحت العارضة الشابة جيجي حديد العرض متألّقة بأطلالة أنيقة بدت فيها مرتدية سترة وردية اللون مع حزام على الخصر وتوب أحمر مع سروال جينز أزرق.

مجموعة غنيّة تتميّز بالأناقة والأنوثة المفعمة، تناسب المرأة العصرية والمستقلّة. جاءت لبتصاميم بألوان رائعة تضمّنت الأصفر والأزرق الملكي، والفوسيا والأخضر والأحمر بالأضافة إلى الأبيض. احتل سروال الدنيم مع التوبات الأنيقة القسط الأكبر من المجموعة بالأضافة إلى الفساتين الميدي وفساتين السهرة الطويلة المنفوشة التي تعيدنا إلى موضة الستينات، وأخرى بالموسلين الناعم التي تعكس أنوثة المرأة الرومنسية والحالمة.

تقدّمت أخيراً 3 إطلالات لفساتين سهرة يمكن أن تصبح للزفاف تتألف من تنورة ماكسي عريضة وواسعة مع كنزة صوفية من قماش الموهير الناعم لتصبح هجينة ومعاصرة بأسلوب مبتكر نجح في ابتكاره المصمّم ماكسويل.

يتميز فستان السهرة ذي الحزام وطبقات الأكمام لدى ماركة براندون ماكسويل بالأناقة العالية دون المساومة على اللمسة الجريئة المتقدة التي تميز هذه الماركة. يعانق هذا الفستان انحناءات جسمك، وهو مجهز بخصر وأكمام مزينة بالطيات وفتحة فاتنة في الوسط. ارتديه مع أقاط مميزة وصندل مفتوح المقدمة لتحصلي على إطلالة سهرة مثالية.

احدث تشكيله ملابس وفساتين براندون ماكسويل Brandon Maxwell

تسوق اونلاين ازياء براندون ماكسويل عبر اوناس Ounass.com