منتجات كيلز|اشتري اونلاين منتجات كيلز الاصليه بافضل الاسعار KIEHL’S

في سنة 1920 اشترى مهاجر روسي “صيدلاني” المتجر عاد يقولون أنه كان من السلالة الملكية ، وهاجر بعد قيام الثورة البلشفيه في روسيا … وقام يطور في المستحضرات ، ومن بعدها توالى أبنائه من الأجيال التابعه في إدارة المحللحد ما صار له زبائن كثار ، وفتحو لهم فروع في معظم الولايات ومن بعدها ، خارج أمريكا …سنة 2000 م ، اشترت شركة لوريـــــــــآل العلامة التجارية لـــ”كيلز”وقامت بتسوّيق بضاعتهم في المحلات الشهيره Department Stores مثل هارفي نيكلز / ساكس / سلفريجز  ومن بعدها افتتحو محلات مستقله لهم في شائعات ، أو حقيقة ، تقول أنهم (أحفاد الصيدلاني الروسي) ما قدرو يستوعبون الكم الهائل من الطلب المتسارع على منتجاتهم وأنهم كانو في حاجة ضرورية لمساعدة شركة عندها خبره وإمكانيات أكبروفعلاً ، من عام 2000 م حتى اليوم صارت كيلز معروف

بدأت ماركة مستحضرات العناية الأمريكية “كيلز” مشوارها في عالم الجمال كصيدلية في منهاتن عام 1851. اليوم، ومن خلال استخدام المكونات الطبيعية لتقدم لكِ الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم، تضمن لكِ منتجاتها المعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

واليكم اشهر منتجات كيلز المفضله
كريم كيلز للوجه الترا
تنعم البشرة تحت لمسات هذا الكريم اليومي الخفيف الملمس والمرطب على مدار اليوم بالراحة والتوازن الجيد ولا سيما في الظروف الجوية القاسية. وتضم تركيبته أنتراكتسين وبروتين سكري مستخلص من الكائنات الدقيقة في البحار الجليدية ويشتهر بقدرته الكبيرة على حماية البشرة من الهواء البارد، إلى جانب احتوائها على مستخلص جذر إمبريتا سيلندريكا، وهي نبتة مشأها الصحراء الأسترالية، وتتمتع بخاصية رائعة في الاحتفاظ بالماء في ظروف الجفاف. يحد من فقدان المواد المرطبة بينما يمتص الرطوبة من الجو.

كريم كيلز للوجه الترا

كريم كيلز للوجه الترا

مستحضر ليلي من كيلز مركز ميدنايت ركفري
يتميز هذا الأكسير النباتي الفعال باحتوائه على مشتقات طبيعية المنشأ بنسبة 99.8 % ، فيعمل طوال الليل على تجديد بنية البشرة وإصلاحها وتجديد حيويتها للتألق ببشرة أكثر شباباً عند الصباح. ويُعرف مزيج الزيوت النباتية الأساسية المجددة بخواصه العلاجية والموازنة والمضادة للأكسدة، ويعمل خلال الليل أثناء نشاط البشرة الطبيعي لإصلاح البشرة بشكل كبير حين يحل الصباح. فهو يجدد صحة البشرة بفعالية بين عشية وضحاها، ليمنحك بشرة أكثر نعومة وتألقاً عند الصباحيمكن استخدامه كمحلول تقليدي منشط للوجه، من خلال تطبيقه فوق البشرة بقطعة قطن، و/أو من خلال ترك رذاذه المنشط فوق البشرة في أي وقت من اليوم.
يساعد زيت الخزامى الأساسي على تهدئة البشرة الملتهبة أو المتهيجة بينما يساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة ليتسق سطح البشرة بصورة أكبر بينما تتألق بلون أفتح وأكثر إشراقاً.
السكوالين عبارة عن دهون نباتية شافية مع ألفة عالية مع البشرة لترميمها وتجديدها على الفور.

مستحضر ليلي من كيلز مركز ميدنايت ركفري

مستحضر ليلي من كيلز مركز ميدنايت ركفري

كريم العيون من كيلز افوكادو:
كريم العيون الأكثر شهرة لدينا، حيث تقوم تركيبته الكريمية القوام التي تضم زيت الأفوكادو، بترطيب بشرة منطقة محيط العين بلطف. يتمتع بجزيء فريد مائي-في- زيتي يعمل فوراً على إنعاش البشرة وترطيبها بكثافة. وهذا المركب المركز والفريد من نوعه لا ينتقل إلى العينين. تم اختباره من قبل أطباء العيون وأطباء الأمراض الجلدية.
يُوضع بلطف بواسطة طرف الإصبع حول مدار محجر العين ومن دون شد البشرة.
زيت الأفوكادو
يستخلص زيت الأفوكادو من ثمر شجرة أمريكية استوائية، وهو غني بالأحماض الدهنية المرطبة. ومن المعروف أن زيت الأفوكادو هو المرطب الأفضل من أي زيت فاكهي آخر. ويعد أيضاً مصدراً طبيعياً لبروتينات الحمض الأميني، والفيتامينات A، D، E، والبوتاسيوم. يساعد على استعادة مستويات الترطيب الطبيعي في البشرة.
بيتا كاروتين
تعد بيتا كراوتين إحدى مضادات الأكسدة المشتقة بصورة طبيعة، وتتواجد في الغالب في العديد من الخضروات البرتقالية/ الحمراء، مثل الجزر. تستخدم في إنتاج فيتامين A ، وتمنح لوناً برتقالياً لدى استخدامها في تراكيب مستحضرات العناية بالبشرة.

زبدة شيا
زبدة الشيا عبارة عن دهون طبيعية تستخرج من ثمرة شجرة كاراتي الأفريقية، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات تنظيف البشرة وترطيبها (اللوسيون) لخصائصها المرطبة. كما تحمي البشرة من الجفاف وتحافظ على

كريم العيون من كيلز افوكادو:

كريم العيون من كيلز افوكادو:

سيروم مركز للشد وتضييق المسام من كيلز 
سيروم المركّز للشد وتضييق المسام من كيلز هو سيروم قد أثبتت فعاليته مخبريّاً في إعادة المرونة للبشرة وشدّها، يشدّ بشرة الوجه بشكل ملحوظ، يقلّص المسامات ويخفف من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، كما يصقل أيضاَ ملامح الوجه.
أثبت علمياً أنه يحسّن سطح البشرة ولونها وإشراقتها كما يخفّف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
– نظّفوا البشرة جيّداً قبل التطبيق
– إستعملوا السيروم المقاوم للتجاعيد مرتين يوميّاً مع تجنّب منطقة العين
– في حال تعرّض العينين للمنتج، أغسلوا جيداً
– عندما تمتزج التركيبة مع بشرتكم، يمكن ان تشعروا بالدفء وهذا أمر طبيعي
الغليسرين
يعد الغليسرين منتجاً ثانوياً في صناعة الصابون، وهو عبارة عن سائل حلو وصافي، يستخرج عادة من الزيوت النباتية ويتم استخلاصه بإضافة القلويات إلى الدهون والزيوت الثابتة. وهو مرطب مذيب ومطري في العديد من مستحضرات العناية بالبشرة، كما أنه يمتص الرطوبة من الهواء وبالتالي يساعد المستحضرات على الاحتفاظ بنداوتها. كما يحسن من خاصية انتشار المستحضر وله فوائد ترطيبية واضحة للبشرة.
يعد حمض الأسكوربيك- L، المعروف أيضاً باسم فيتامينC النقي، أحد مضادات الأكسدة الفعالة للغاية والشهير بقدرته القوية على تحسين مظهر شيخوخة البشرة. كما أن فيتامينC النقي ضرورياً لتشكل الكولاجين ويوفر حماية قوية ضد الأكسدة الناتجة عن المتطرفات الحرة المضرة بالبشرة.

سيروم مركز للشد وتضييق المسام من كيلز 

سيروم مركز للشد وتضييق المسام من كيلز

مستحضر كليرلي كوريكتيف للبقع الداكنة من كيلز
مستحضر كليرلي كوريكتيف للبقع المصحح للبقع الداكنة، هو مصل سريع المفعول يعمل على تسوية لون البشرة وإزالة البقع الداكنة لإضفاء إشراقة مضيئة شاملة للبشرة.فقد أثبت سريرياً إنخفاض في كثافة البقع الداكنة،و ندوب حب الشباب، وإنخفاض واضح في تلون البشراتت الأخرى لدى النساء. كما أثبت بتوحيد لون البشرة بصورة أكبر وصفاء مذهل.
مستحضر Clearly Corrective™ DARK SPOT SOLUTION المصحح للبقع الداكنة، هو مصل سريع المفعول يعمل على تسوية لون البشرة وإزالة البقع الداكنة لإضفاء إشراقة مضيئة شاملة للبشرة:
• خلال أقل من أسبوعين: أظهر لدى 55% من النساء سريرياً انخفاضاً كبيراً في كثافة البقع الداكنة. • خلال 4 أسابيع: أظهر لدى 69% من النساء سريرياً انخفاضاً مستمراً في كثافة البقع الداكنة ولدى 73٪ انخفاضاً كبيراً في ندوب حب الشباب. وكان الانخفاض في تلون بشرات أخرى واضحاً سريرياً لدى 69٪ من النساء. • خلال 8 أسابيع: أظهر لدى 87٪ من النساء سريرياً بشرة متوحدة اللون بصورة أكبر وصفاء مذهل. • مع الاستخدام اليومي المستمر، يساعد مستحضر Clearly Corrective على الحد من تشكل البقع الداكنة في المستقبل وبقية أنواع تلون البشرة الأخرى.
نظفي البشرة قبل الاستخدام. ضعيه فوق كامل الوجه ليلاً ونهاراً قبل وضع مستحضر الترطيب الأمثل الخاص بك. استخدميه خلال النهار، لحماية البشرة من خلال تطبيقه مع مستحضر الوقاية Super Fluid UV Defense. وقبل النوم، جددي بشرتك باستخدامه فوق مستحضر الليل Midnight Re
فيتامين C الفعال يعمل الجيل التالي –الفعال، بسرعة أكبر من المكونات الرائدة لمكافحة البقع الداكنة. يتغلغل في البشرة بسرعة كبيرة ويهاجم منشأ البقع الداكنة بينما يحد من تشكل بقع داكنة جديدة ليمنح بشرة متألقة بصفاء ولون موحد ومتسق بصورة أكثر وأوضح للعيان. مستخلص البتولا الأبيض مكون سكري مشتق يشتهر بقدرته على الحفاظ على السوائل المرطبة والمواد الغذائية في طبقات البشرة السطحية والعميقة (الأدمة). ويزيد هذا المكون الفعال من مستويات مرونة البشرة وإنتاج الكولاجين ما يؤدي إلى المحافظة على كثافة البشرة وسماكتها وكتلتها. ويعمل بالتآزر مع فيتامين C الفعال لتسهيل تصحيح تلون البشرة وظهور البقع الداكنة لتأمين صفاء البشرة. مستخلص الفاوانيا يعمل بتآذر تام مع فيتامين C الفعال لتسهيل عكس عملية تلون البشرة وتصحيح البقع الداكنة لتأمين الصفاء.

مستحضر كليرلي كوريكتيف للبقع الداكنة من كيلز

مستحضر كليرلي كوريكتيف للبقع الداكنة من كيلز

مستحضر للعيون ميدنايت ركفري من كيلز
يعد الرفيق المثالي للمستحضر الليلي مستحضر ميدنايت ركفري المركز الذي حقق نجاحاً مذهلاً، فهذا التريكز المجدد لمحيط العين يتكون من زيوت نباتية أساسية تعمل على تحسين مظهر شباب البشرة حول العين. وبفضل غناه بالمكونات الطبيعية للمستحضر الليلي مستحضر ميدنايت ركفري المركز، إلى جانب مكونات مستحضر بوتشيرز بروم، فإن هذه المعالجة الليلية تقوي بشرة محيط العين وتجدد شبابها. وقد ابتكر كريم منطقة العيون مستحضر للعيون ميدنايت ركفري خصيصاً للبشرة الحساسة، ولا ينزح مركبه داخل العين
يعد الرفيق المثالي للمستحضر الليلي Midnight Recovery Concentrate الذي حقق نجاحاً مذهلاً، فهذا التريكز المجدد لمحيط العين يتكون من زيوت نباتية أساسية تعمل على تحسين مظهر شباب البشرة حول العين. وبفضل غناه بالمكونات الطبيعية للمستحضر الليلي Midnight Recovery Concentrate إلى جانب مكونات مستحضر Butcher’s Broom، فإن هذه المعالجة الليلية تقوي بشرة محيط العين وتجدد شبابها. وقد ابتكر كريم منطقة العيون Midnight Recovery Eye خصيصاً للبشرة الحساسة، ولا ينزح مركبه داخل العين. • يخفف من مظهر الخطوط الدقيقة • يخفف من الانتفاخات • يخفف من الهالات السوداء تحت العين • لا يحتوي على الباربين أو زيوت عطرية أو معدنية أو مواد سليكونية.
تستخدم قطرتان منه وتوضع تحت العين على امتداد مدار عظم محجر العين بواسطة أطراف الأصابع من خلال تربيت لطيف.
السكوالين
السكوالين عبارة عن دهون نباتية شافية مع ألفة عالية مع البشرة لترميمها وتجديدها على الفور.
الخزامى
يساعد زيت الخزامى الأساسي على تهدئة البشرة وتحفيز عملية إصلاحها لعيون تشع بحيوية أكبر.
زيت زهرة الربيع
يعد زيت زهرة الربيع فعالاً في إصلاح حاجز البشرة وتعزيز إشراقتها.
الآس البري الشائك
يحسن مستخلص الآس البري الشائك الدورة الدموية الصغيرة، ويقلل من التهاب البشرة لتهدئتها والحد من الانتفاخات والجيوب.

مستحضر للعيون ميدنايت ركفري من كيلز

مستحضر للعيون ميدنايت ركفري من كيلز

مزيل ومضاد للعرق سوبيربلي افيشينت من كيلز

كريم مزيل للرائحة ومضاد للتعرق فريد من نوعه من كيلز غير معطر، ولطيف للغاية رغم فعاليته يوفر فوائد فريدة للعناية بالبشرة. يغمر البشرة بشعور رائع بالنعومة والتهدئة والتلطيف وحماية على مدار اليوم ضد التعرق والروائح. يخفف التعرق تحت الإبط بواسطة جزيئات تجفيف متقدمة ومجهرية الحجم لامتصاص تام دون تخليف بقايا. يغدو شعر تحت الإبط ناعماً ما يؤدي إلى حلاقة أكثر سلاسة.
تستخدم أداة التطبيق المريحة والفريدة من نوعها لدينا، لوضع كمية صغيرة من الكريم مباشرة على منطقة تحت الإبط فقط بعد أن يتم تنظيفها، وتوزع بالتساوي لتغطي المنطقة.
كلوروهيدرات الألومنيوم
كلوروهيدرات الألومنيوم عبارة عن ملح الألمنيوم يتسم باللطف رغم فعاليته، وكثيراً ما يستخدم في تراكيب مضادات التعرق.

غليكول البروبيلين
إن غليكول البروبيلين مرطب شائع الاستخدام في مستحضرات العناية بالبشرة. يعمل كمرطب من خلال امتصاص الماء من الجو. ويخترق الطبقات العليا من البشرة بشكل جيد ويغمرها بشعور رائع.

هاماماليس (فصيلة المشتركات)
هاماماليس عبارة عن محلول يحتوي على مستخلص من أوراق ولحاء نبتة “هاماماليس الورجينية ” . يستخدم عادة للعلاجات الموضعية من لدغ الحشرات، والجروح البسيطة والبشرة المكشوطة، كما يستخدم على نطاق واسع في

مزيل ومضاد للعرق سوبيربلي افيشينت من كيلز

مزيل ومضاد للعرق سوبيربلي افيشينت من كيلز

كريم باورفول مخفف التجاعيد من كيلز
لقد ثبت معمليًا أن المرطب المقاوم لآثار تقدم السن متعدد الوظائف هذا قام بتصحيح كبير لجميع العلامات الرئيسية للشيخوخة في أسبوعين فقط، مع تحسين مضاعف في أربعة أسابيع. وإعادة رسم ملامح الوجه، وتنعيم الخطوط والتجاعيد، وتنعيم ملمس البشرة مع ظهور أقل للمسام. كما أصبحت البشرة أكثر رطوبة بشكل مكثف مع مرونة لاستعادة الشباب، والبشرة محمية كذلك مع إضافة واسعة للواقي من أشعة الشمس 30.

كريم باورفول مخفف التجاعيد من كيلز

كريم باورفول مخفف التجاعيد من كيلز

الترا فاشيال تونر Ultra Facial Toner :

ويتميز تركيبته الخفيفة الفعال والمناسبة لجميع أنواع البشرة ، مع قدرة على تجديد انسجة البشرة بفضل زيت لب المشمش ، وزيت الأفوكادو ، وفيتامين إي ، مع مادة السكوالان المرطبة والمهدئة للبشرة ، مع وجود العامل الهيدروجيني المتوازن لتجفيف البشرة من الزيوت الزائدة بطريقة لطيفة .

الترا فاشيال تونر Ultra Facial Toner

الترا فاشيال تونر Ultra Facial Toner

سوبربلاي ويستوراكتيف ارجان دراي أويل Superbly Reatorative Argan Dry Oil :

المكون من زيت الأرغان المغربي ، مع مواد طبيعية لترطيب البشرة الغنية بمضادات الأكسدة ، والأحماض الدهنية الضرورية لصحة الجلد ، وهو زيت متعدد الاستعمالات يمكن استخدامه للشعر ، وللعناية بجلد الوجه والجسم بأكمله ، إذ يعمل على علاج تقصف الشعر وتنعيمه ، وتجديد الشعر التالف .

كليرلي كورريكتيف وايت هايدريتنج مواستيور ايمولجن Clearly Corrective White Hydrating Moisture Emulsion :

نظام تصحيح لون البشرة الفعال في الحفاظ على مستوى ترطيب البشرة وصفائها بشكل شامل ، وهو منظف رغوي شديد لإزالة الشوائب من الأعماق لتبدو أكثر اشراقا وبريقا ، وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلص البتولا البيضاء ، والفاوانيا مع تقليل البقع الداكنة والتصبغات من على سطح البشرة ، وهو اختيار موفق للاستخدام اليومي المستمر للحصول على تحسن في درجة تفتيح البشرة .

منتجات كيلز|افضل منتجات كيلز الاصليه بافضل الاسعار KIEHL’S

تسوق اونلاين منتجات كيلز عبر اوناس OUNASS.COM

تسوق اونلاين منتجات كيلز عبر امازون AMAZON.COM

تسوق اونلاين منتجات كيلز عبر نمشي NAMSHI.COM