شاحن موبايل وايرلس الاسلكي اسعار ومميزات وعيوب

الشاحن اللاسلكي هو ببساطة كده بيقوم بنقل الطاقة إلى جهاز آخر بدون الحاجة إلى وجود سلك أو كابل بينه وبين الجهاز اللي بينقله الطاقة. وعلى الأساس ده ضروري يكون الجهاز الآخر مزود بمستقبل خاص للشحن اللاسلكي. وطريقة استخدامه في شحن الهاتف هي عن طريق وضع الهاتف مباشرة عليWireless Charging Pad فبيتم الشحن لاسلكي عبر الهيكل الخارجي للهاتف.

تم دعم شواحن Qi اللاسلكية لأجهزة الاندرويد على وجه الخصوص، تم غزو الأسواق بأنواع هائلة ومختلفه من الشواحن اللاسلكية، مما جعل خيار شراء شاحن موثوق فيه عملية صعبة جدا ومعقدة. و للمساعدة في جعل عملية الاختيار أسهل قمنا بجمع أفضل الشواحن من عدة شركات موثوقة ووضعناها بين يديك.

إذا كنت من أصحاب آي-فون 8 أو 8 بلس أو آي-فون X أو حتى من أصحاب أجهزة الاندرويد التي تدعم الشحن اللاسلكي فالأمر يعنيك تماما، واذا لم تكن من أصحاب هذه الأجهزة فالأمر يعنيك أيضا فعليك أن تتابع أخبار التقنية وجديدها

كيف يعمل الشاحن اللاسلكي بتقنيتين :
تقنية QI هي الأكتر انتشارًا.
تقنية Powermat PMA وتتميز بقدرتها على شحن أكتر من هاتف في نفس الوقت.
ناخد بالنا إن مش كل الهواتف بتدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وفي حالة عدم توافر تلك الخاصية في الجهاز ممكن إضافتها عن طريق تغيير الغطاء الخلفي للموبايل بغطاء تاني مجهز بخلايا الشحن اللاسلكي وهو ما يسمي Wireless Charging Cover. أو البديل الأكثر عمليا والمفضل عند كتير وهو تركيب شريحة الاتصال اللاسلكي جوه الموبايل بلزقها على البطارية وإعادة تركيب الغطاء الأصلي للموبايل.

ممكن تستخدم الشاحن الاسلكي لو مكان او سيكوت الشحن في موبايلك تعطلكحل من الحلول ايضا شاهد الفيديو
مميزات الشاحن اللاسلكي
طريقة شحن نقالة أي محمولة معك في أي مكان.
طريقة شحن بسيطة وآمنة من غير سلك خصوصًا مع وجود أطفال.
نستغنى بشكل نهائي عن الأسلاك وتوصيلاتها أو عن الشاحن نفسه وتعقيداته وأنواعه المختلفة.
تقليل مخاطر حدوث صدمة كهربائية.

افضل انواع الشواحن الاسلكيه:

هاتف يدعم الشحن اللاسلكي داخلياً مثل الجالكسي S6 و الجالكسي S6 إيدج ، او خارجياً مع إكسسوار خاص مثل هواتف سامسونج جالكسي نوت 4 و جالكسي S5 و غيرهم من الهواتف
منصات الشحن اللاسلكي توفر مصدر للشحن في الأماكن العامة.

افضل اسعار شواحن الموبايل الاسلكيه :

اشتري شاحن وايرلس عبر امازون amazon.com

اشتري شاحن وايرلس عبر سوق souq.com

اشتري شاحن وايرلس عبر جوميا jumia.com