احدث الات صنع القهوه الاسبرسو والكابوتشينو ماكينات ماركه ويجا WEGA COFFE MACHINES

سوف نستعرض سويا احدث الات صنع القهوه الاسبرسو والكابوتشينو ماكينات ماركه ويجا WEGA COFFE MACHINES

تعد شركه ويجا لتصنيع الات صنع القهوه بتصنيع ماكينات قهوة اسبريسو احترافية ذات جودة. أهم ما يميز شركة Wega هي خبرتها في تصنيع وتوزيع آلات القهوة الاسبريسو المحترفة والمطاحن واكسسواراتها.مساهمه في تنميه  القيمة المضافة التي تجعل من شركة Wega شركة رائدة في عالم القهوة. الشركة حاصلة على شهادة الأيزو ISO 9001 وتطبق معايير هذه الشهادة.

هل أنت مستعد لإدخال عالم صنع القهوة إلى منزلك أو تريد ترقية ماكينتك لعمل القهوة؟
يسرنا في هذا المقال أن نساعدك في اختيار الماكينة المناسبة لك. فقد اخترنا واحدة من أعرق الشركات في صناعة ماكينات القهوة وهي شركة
تعهدت هذه الشركة منذ عام 1977 بإنتاج ماكينات ذات جودة عالية مخصصة لمحبي الإسبريسو. تع د ماكينات ويجا من الماكينات المحببة لدى معظم الباريستا، فخلافًا لباقي الشركات المعاصرة فهي تستخدم أجزاء مثل تلك التي في الماكينات التجارية، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة والنحاس، يوفر ذلك أداءًا رائعًا في الاستخلاص والثبات الحراري، وهذا يعد نقلة لمستوي أعلى في صناعة ماكينات القهوة المنزلية.
من حيث التصميم وآلية العمل فماكينات ويجا متميزة جدًا فهي ذات تصميم متين وجذاب، كما أنها سهلة التعامل معها. وعلى كل مذاق القهوة هو الفيصل.

The sensory profile of espresso is made up of hundreds of notes. Wega’s identity reflects this richness and  ambition to offer the best expression of Italian espresso coffee.

Wega Macchine per Caffé is a brand that represents the Italian tradition of espresso coffee machines. Established in 1985 as a division of the CMA group, which was founded in 1969 by Mr. Nello Dal Tio, Wega Macchine per Caffe’ has been part of Ryoma holding of Milan since its official acquisition in October 2012. Its core-business is the production and distribution of professional espresso coffee machines, coffee grinders and accessories. The remarkable reliability of our machines is the best means we can offer the barista in order to promote Italian coffee culture throughout the world.

إليك قائمة أنواع من ماكينات ويجا wega 

احدث ماكينات قهوه اسبرسو وكابتشينو ويجا wega

ماكينه قهوه اسبرسو ويجا wega coffe espresso machines

WEGA VELA VINTAGE اله صنع القهوه ويجا

ORION GOLD SEMI-AUTOMATIC