شاومي ريدمي xiaomi redmi6 6 سعر ومواصفات موبايل

يوفر موبايل شاومي ريدمي 6 تجربة رائعة في استخدام الهواتف الذكية بفضل ما يحتويه من الميزات المتنوعة. يتمتع الهاتف الذكي بتصميم رائع يجذب الأنظار. يحتوي الهاتف على شاشة قياسها 5.45 انش بجودة فل اتش دي بلس، مما يمكنك من الاستماع بالمحتوى المفضل لديك بكافة تفاصيله. تعمل هذه الشاشة على عرض صور جميلة بشكل مريح للعينين. يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل و5 ميجابكسل، تمكنك من التقاط صور رائعة للمناظر الخلابة أو أي صور أخرى بتفاصيل دقيقة. في حين الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل تمكنك من التقاط صور سيلفي فائقة الوضوح. تتيح لك بطارية الهاتف القوية التي تصل سعتها إلى 3000 مللي أمبير إمكانية استخدام الهاتف الذكي لفترة أطول دون الحاجة إلى شحنه مراراً وتكراراً. تتيح لك الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها إلى 64 جيجابايت تخزين كمية كبيرة من البيانات القيمة. يتمتع نظام التشغيل أندرويد 8.1 بالعديد من الميزات المفيدة مثل تعديل التعتيم والإضاءة بشكل تلقائي. يمكنك الانتقال من تطبيق إلى آخر بسرعة، وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي يصل حجمها إلى 3 جيجابايت. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي على معالج MTK6762 القوي ثماني النواة الذي يضمن تقديم أداءٍ خال من العيوب. إضافة لهذا، يدعم هاتف شاومي الذكي شريحتي اتصال تصنيف جهات الاتصال المختلفة بالشكل الذي تريد. استمتع بتجربة سلسة في التنزيل وتصفح الانترنت كونه يدعم اتصال شبكة الجيل الرابع ال تي اي. يحتوي الهاتف على جهاز استشعار بصمة الإصبع حتى تتمكن من الوصول إلى بياناتك بشكل آمن، كما أنه يبقي هاتفك وبياناتك القيمة في مأمن من المتطفلين. تستطيع نقل بياناتك بسرعة من وإلى هاتفك الذكي بواسطة تقنية 4.1. يتوفر هذا الهاتف باللون الأزرق الذي يمنحه مظهراً جميلاً.

الهيكل
شاومي ريدمي 6 النسخة العالمية – الهيكلة
المميزات الرئيسية
ثماني النواة 2.0 جيجاهرتز
3 جيجابايت رام
64 جيجابايت
الجيل الرابع ال تي اي
كاميرا اساسية 12 + 5 ميجابكسل
كاميرا امامية 5 ميجابكسل
5.45 بوصة
ثنائي شريحة الاتصال
مستشعر بصمات الأصابع خلفي
3000 مللي أمبير
اندرويد 8.1
شاومي ريدمي 6 النسخة العالمية
الهاتف الذكي المستقبلي
يحتوي الهاتف الذكي على ميزات رائعة كما أنه مصمم بدقة عالية. يحتوي الهاتف على معالج MTK6762 القوي ثماني النواة الذي يضمن أن الهاتف الذكي سيقدم أداءً رائعاً دون أية مشاكل. قم بتحميل التطبيقات واستمتع بتشغيل الألعاب دون أي انقطاع، وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت. يعزز نظام تشغيل اندرويد 8.1 تجربة استخدام الهاتف الذكي من خلال ما يحتويه من الميزات الجديدة والفريدة من نوعها.

شاومي ريدمي 6 النسخة العالمية
كاميرا تلتقط صورا تنبض بالحياة
يحتوي الهاتف الذكي ريدمي 6 على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل و 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. قم بالتقاط صور سيلفي وغيرها من الصور دون أن يفوتك شيء من التفاصيل. إن الصور ومقاطع الفيديو فائقة الوضوح التي يلتقطها هذا الهاتف ستجذب أنظارك مراراً وتكراراً.

شاومي ريدمي 6 النسخة العالمية
تصميم جميل
يتمتع هاتف شاومي الذكي بتصميم قوي إضافةً إلى كونه جذاباً. حيث أنه مصمم بشكل مثالي ويجعل تجربتك في المشاهدة أكثر متعة، وذلك بفضل شاشته التي يصل قياسها إلى 5.45 انش. يتوفر هذا الهاتف الذكي باللون الذهبي الذي يمنحه مظهراً جميلاً.

اشتري اونلاين موبايل شاومي ريديمي 6 عبر سوق souq.com

اشتري اونلاين موبايل شاومي ريديمي 6 عبرجوميا jumia.com

اشتري اونلاين موبايل شاومي ريديمي 6 عبر امازون AMAZON.COM